لماذا تعد لوحات الأرقام أ
ضرورة لمكتبك

إذا كنت شخصًا يبحث باستمرار عن الأرقام، فأنت تعرف كم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. إذا كنت في اللعبة لفترة من الوقت، فقد تكون لديك بالفعل الأدوات المناسبة. لكن بعض الأشخاص يتساءلون لماذا يستخدم الآخرون لوحات الأرقام عندما يكون هناك بالفعل صف أرقام على لوحات المفاتيح. فقط في حالة عدم معرفتك، إليك فوائد وجود لوحة أرقام.

إنه ببساطة أسرع

عندما كان إدخال البيانات يتم يدويًا، كانت المكاتب لديها ما يطلق عليه آلات الإضافة. كان لديهم نفس التصميم مثل لوحات الأرقام والآلات الحاسبة الحديثة، وكان الناس يطيرون على أرقامهم مع ضرورة توخي الدقة.

لم يتغير تخطيط لوحات الأرقام والآلات الحاسبة نظرًا لسهولة التباعد بين كل مفتاح رقم. عند استخدام صف الأرقام لكتابة الأرقام، تنتقل أصابعك لمسافة أبعد بكثير، وقد تحتاج إلى كلتا يديك. وفي الوقت نفسه، عند استخدام لوحة الأرقام، يمكنك عادةً التعود على استخدام يد واحدة فقط. تم تصميمه مثل الآلة الحاسبة، ويمكنك إتقان عدم الحاجة إلى النظر إلى الأسفل للكتابة، الأمر الذي يصبح أكثر كفاءة.

يوفر مساحة المكتب

عندما تنظر لأول مرة إلى لوحات المفاتيح، قد تكون معتادًا على رؤية لوحات مفاتيح كاملة الحجم مع لوحة أرقام على الجانب الأيمن. الآن مع لوحات المفاتيح ذات الأحجام المختلفة التي لم تعد تأتي مع لوحة الأرقام، قد يكتفي البعض منها بصف الأرقام، على الرغم من أن لوحات المفاتيح الأصغر حجمًا لا تأتي معها أيضًا.

تعد لوحة الأرقام المدمجة التي يمكن تخزينها في مكان آخر عند عدم استخدامها مناسبة لأولئك الذين ما زالوا يقومون بإدخال البيانات والترميز وغير ذلك الكثير. ومن الأفضل أيضًا وضعه في أي مكان مناسب نظرًا لأن معظم لوحات المفاتيح كاملة الحجم تأتي معها على الجانب الأيمن. إذا كنت تفضل ذلك على اليسار، فلديك الحرية في القيام بذلك، خاصة باستخدام لوحة أرقام لاسلكية متصلة بالبلوتوث.

إنها أكثر راحة

عندما يتعلق الأمر بتوفير المساحة، فإن الأخذ في الاعتبار راحتك المريحة يلعب دورًا أيضًا. نظرًا لأن اليد اليمنى تكون عادةً على الماوس، فإن وجود لوحة الأرقام في متناول اليد يكون أكثر راحة من التمدد للوصول إلى صف الأرقام. حتى إذا كنت تفضل لوحة الأرقام الموجودة على اليسار، فإن يدك اليسرى موجودة بالفعل على لوحة المفاتيح لديك ولن تضطر إلى التحرك بعيدًا عند الضغط على الأرقام. 

مثالي لمستخدمي الكمبيوتر المحمول/الكمبيوتر اللوحي

مع ظهور الأشخاص الذين يعملون من المنزل أو من أي موقع آخر يختارونه ليس في مساحة مكتبية، مثل مقهى أو مكتبة، يجب عليهم أن يفكروا في مساحة عملهم أكثر من تلك التي قدموها في المكتب. ففي نهاية المطاف، إنها مساحتك الخاصة بالفعل، فلماذا لا تجعلها ترضي راحتك؟

توفر بعض الشركات لموظفيها الذين يعملون من المنزل أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة لوحية، ولكنها قد لا تكون الأكثر كفاءة للأشخاص الذين يحتاجون باستمرار إلى لوحة أرقام أو آلة حاسبة. إن الشيء العظيم في لوحات الأرقام هو مدى صغر حجمها وصغر حجمها، مما يجعلها سهلة الاستخدام.

حافظ على كفاءتك مع أزيو

مع اقتراب العام الدراسي الجديد هذا الشهر، جديدنا مجموعة ايزو 2 يعودون باستخدام لوحات الأرقام أو الآلات الحاسبة المخصصة لهم. تم تصميم هذا الجهاز للحفاظ على إنتاجيتك، وهو مثالي للطلاب، سواء في الحرم الجامعي أو عن بعد.

يبحث