نصائح حول إنشاء مكتب منزلي

نصائح حول إنشاء مكتب منزلي

موقع

عند التخطيط للمكان الذي تريد أن يكون فيه مكتبك المنزلي، تأكد من وضع بعض النقاط الرئيسية في الاعتبار. على وجه التحديد، سوف ترغب في الإقامة في منطقة في المنزل حيث تكون أكثر هدوءًا للتدفق الإبداعي. اعتمادًا على تفضيلاتك، قد ترغب في العمل بالقرب من النافذة للحصول على الكثير من ضوء الشمس الطبيعي ومساحة واضحة على الحائط لتخصيص مظهر مساحتك الإبداعية المكتشفة حديثًا.

طلاء الجدران باللون الذي تحبه

يمكن للون الجدران أن يضبط الجو والنغمة على الفور لمكتبك المنزلي. ما هو المزاج الذي يجعلك تشعر بالتحسن أثناء العمل؟ هل تفضلين الألوان الدافئة المفعمة بالحيوية مثل البرتقالي والأحمر والأصفر الذهبي؟ أو ربما ظلال اللون الأزرق للهدوء الذي تثيره؟ لون الإنتاجية المفضل لدينا هو اللون الأخضر لأنه ثبت علميًا أنه يريح العين والعقل. ونجد أنه يساعد على إنعاش العيون المتعبة وتخفيف الساعات الطويلة أمام شاشة الكمبيوتر. بمجرد تحديد اللون المثالي، فإنه سيحدد نوع الأثاث والديكور الذي ترغب في ملء مكتبك المنزلي الجديد به.

تأكد من الاستثمار في...

سيكون كرسيك أحد أهم العناصر في مكتبك المنزلي. نظرًا لأنه سيتم قضاء عدد لا يحصى من الأيام والساعات هنا، تأكد من أنك تستثمر في جهاز يتمتع بدعم فائق للظهر ويجعلك تشعر بالراحة قدر الإمكان. نوصي بالبحث عن أفضل كراسي المكاتب وقراءة المراجعات حتى تتمكن من العثور على الشريك المثالي. للحصول على لمسة ممتعة، اجعل كرسيك ذو لون مميز ونسقه مع البطانية المفضلة لديك.

ضوء

للحفاظ على تركيزك وتنبيهك، تأكد من وجود إضاءة جيدة في مساحة مكتبك. يميل الكثيرون إلى وضع مكاتبهم في زاوية المكتب مع القليل من الضوء. سيكون من المفيد تخطيط مساحة مكتبك بحيث يكون مكتبك بجوار نافذة مفتوحة. من الجيد دائمًا جلب الضوء الطبيعي إلى مكتبك. في رأينا، لا شيء يضاهي الشعور النقي والنقي للضوء الطبيعي. لتحقيق التوازن في أوقات اليوم التي يكون فيها الضوء الطبيعي غائبًا أو خفيفًا جدًا، تأكد من أن لديك إضاءة ثانوية للمهام. نوصي باستخدام مصابيح مختارة مصممة خصيصًا للقراءة والعمل والإنتاجية

الأداة الأكثر أهمية 

هل تعلم أن الكثير منا يكتب أكثر من 12000 كلمة يوميًا ويقضي أكثر من 1300 ساعة في الكتابة سنويًا؟ مع هذا التركيز العالي من الوقت الذي نقضيه في استخدام أداة واحدة، وجدنا أن الراحة والكفاءة لهما أهمية قصوى. ولكن ليست كل لوحات المفاتيح متساوية، فمعظم لوحات المفاتيح الموجودة في السوق اليوم مصنوعة من قبب مطاطية منخفضة الجودة أسفل كل مفتاح، مما يضيف المزيد من الضغط على يدك ومعصميك. تساعد لوحة المفاتيح الميكانيكية في العمل بكفاءة من خلال توفير نوع أسرع وأكثر راحة. إذا كنت تعمل بشكل متكرر مع الأرقام ولوحة الأرقام، فنوصيك بذلك ريترو كلاسيكي يو اس بي. إذا كنت تفضل خيارات توفير المساحة، فالخيار المفضل لدى المعجبين هو لوحة المفاتيح المدمجة الرجعية (حتى أننا نأخذ هذا معنا في رحلاتنا!) لن تساعد لوحات مفاتيح الآلة الكاتبة هذه على تحسين جودة عملك فحسب، بل إنها تضيف أيضًا لمسة من التصميم القديم إلى مكتبك.

إلهام

تواصل مع مصدر إلهامك الداخلي وصمم مساحة تعكس شخصيتك. حدد اللوحات والقرطاسية ولوحات المزاج والصور الفوتوغرافية التي تساعدك على الاستفادة من إبداعك. يمكنك أيضًا التواصل مع إبهامك الأخضر وإدخال بعض النباتات في مكتبك. من المعروف أن النباتات تفيد المنازل ومساحات العمل من خلال إضافة لمسة من الصفاء وبعضها يعمل على تنقية الهواء! سيكون لدينا مقال أكثر تعمقًا حول فوائد النباتات في المكتب قريبًا. نود أن نرى إلهامك ونتائج مكتبك، شاركها معنا على Instagram @aziocorp. 

اتصل بنا: 

انستقرام: https://www.instagram.com/aziocorp/

الفيسبوك: https://www.facebook.com/AzioCorp/



يبحث